Site Overlay

مافيك ميني ٢ .. حقيقة وليست خيال

 

الأسبوع الماضي قمنا بتوقع اصدار المافيك ميني ٢ خلال الفترة القصيرة القادمة وتوقعنا بان تكون المافيك ميني ٢ تحضى بمزايا مهمة لعشاق التصوير الجوي.

وبالرغم من انه كان من المتوقع ان يتم الإعلان الرسمي للمافيك ميني ٢ من شركة دي جي أي هو تاريخ ٥ نوفمبر الا انه حصل شي آخر غير متوقع تماما مما سوف يدفع دي جي أي للإعلان الرسمي بشكل أسرع.

أحد الأشخاص في أمريكا ذهب الى أحد المتاجر المختصة ببيع الأجهزة الاكترونيات بانواعها وقد وجد المافيك ميني ٢ من ضمن المعروضات في قسم الدرون وما اذهله اكثر هو أن أحد العاملين في هذا المتجر قام بالسماح له بالشراء.

لم يصدق نفسه هذا الشخص وقام فعلا بشراء المافيك ميني ٢ ونشر فيديو يشرح فيها مميزات هذه الدرون. علما بان الفيديو واجه انتقادات كثيره من ضمنها انه مفبرك وغير صحيح وهو الشي الذي لا يختلف اثنان على صحته علما بان الشخص قام بعمل فيديو اخر يوضح فيه الدرون مره أخرى وقام بمقارنتها بالمافيك ميني ١ والتي لا تختلف كثيرا عنها الا انها تصور ٤ك وتدعم نظام اوكيوسنك (نظام موجود في المافيك ٢ والمافيك اير ٢ ويعمل أيضا عن طريق السمارت كنترولر)

لم تختلف المواصفات التي ذكرناها سابقا عن الإصدار الفعلي الا في كون المافيك ميني تدعم اوكيوسنك ٢ وهو الذي سوف يجعل مبيعاتها اكبر للذين قد اقتنوا المافيك ٢ او المافيك اير ٢ او ربما المافيك ٢ انتربرايز

هنا بعض الصور للمافيك ميني ٢

Features supported by Mavic Mini 2
المميزات المدعومة في المافيك ميني ٢

Mavic mini 2 box Fly more combo

مافيك ميني ٢ لا تختلف في التصميم عن المافيك ميني ١

Mavic mini 2 4K
ريموت المافيك ميني ٢ يشابه ريموت المافيك اير ٢

Mavic mini 2 4K
اخيرا عدسة المافيك ميني ٢ تصوير ٤ ك


Leave a Reply