Site Overlay

مافيك ميني ٢ .. قريبا

مافيك ميني ٢

كثرت التسريبات عن الإصدارات الجديدة من الشركة الرائدة في عالم الدرون لأغراض التصوير الجوي دي جي أي. بدأ من التسريبات الأولية لاصدار المافيك ميني الحالي والذي تم تم بالفعل الإعلان عنه بعد شهر من بدء التسريبات على وجه التقريب.

وتبعها أيضا الإصدار الثاني من المافيك اير والتي تسمي ب مافيك اير ٢ وهي تعتبر من اكثر إصدارات الدرون اثارة للضجة بين محبي التصوير الجوي لما تتمتع به من خصائص كثيرة تهم المصورين الهواة وأيضا المحترفين. فالمافيك اير ٢ تتمكن من تصوير فيديو بدقة فور كي 4K ب ٦٠ اطار في الثانية 60fps . وهناك العديد من المزايا الأخرى والتي ناقشناها في مقال اخر في موقعنا درون العرب.

عودة لموضوع التسريبات فهناك تسريبات كثيرة ظهرت عن المافيك اير ٢ وقمنا بالإعلان عنها أولا بأول حتى تم الإعلان عن المافيك اير ٢ بشكل رسمي من قبل الشركة المصنعة دي جي أي وذلك خلال اقل من شهر.

الان تدور التسريبات على الإصدار الثاني من مافيك ميني وهو الإصدار الذي سوف يناسب هواة التصوير الجوي وخصوصا ان المافيك ميني ستكون غير مكلفه مقارنة بمثيلاتها من إصدارات المافيك.

يتوقع ان تكون المافيك ميني الإصدار الثاني نسخة مطورة من مافيك ميني الإصدار الأول. ويعتقد انها سوف تدعم تصوير عالي الدقة 4K وسوف يكون وصلة الشاحن يو اس بي سي USB TYPE C وهذا يعتبر مختلف عن الإصدار الأول حيث استخدم Micro USB

حتى الآن ، كان من الصعب الحصول على معلومات حول المواصفات وتاريخ الإصدار الدقيق. ومع ذلك ، ها هي “الترقيات” التي نعتقد أننا سنراها في DJI Mavic Mini 2.

بعض المزايا المتوقعة في المافيك ميني ٢:

تسجيل فيديو K4 بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، وربما حتى 60 إطارًا في الثانية.

 ربما بمعدل بت متزايد  بسرعة 40 ميجابت في الثانية

من المرجح أن يظل حجم المستشعر كما هو عند 1 / 2.3 “CMOS و 12 MP. ومن الممكن أيضا وجود مستشعر أكبر قليلاً (1 / 1.7 ″)

معالج جديد لإدارة جودة الفيديو المتزايدة

محركات أكثر قوة وافضل جودة

هندسة مختلفة قليلاً للعمل مع المحركات الجديدة

ربما إضافة حساسات او مستشعرات الحواجز لتفادي الاصطدام

بطارية بنفس الحجم لكن بوقت حوالي ٣٥-٤٠ دقيقة

نفس الوزن 249 جرام

ربما يكون السعر اعلى بشكل بسيط

خلال الشهر القادم سوف تظهر تفاصيل أخرى وسوف نوافيكم بها في حال صدورها.

هنا بعض الصور من موقع FCC 

الصورة الاولى توضح مسمى الدرون وهو في هذة المره تم إخفاءه بمسمى درون كاميرا بدلا من الاسم الحقيقي للدرون وهذا يوضح حرص دي جي اي على عدم تسريب معلومات عن منتجاتها قبل ما تصدر بشكل رسمي.

 

الصورة الثانيه توضح شكل الدرون ومثل ما هو واضح انه مشابه بشكل كبير جدا لتصميم المافيك ميني وهذا يوضح بان التطوير سوف يكون في الكاميرا وربما في المحركات والمراوح

 

Privacy: We do not collect or store any data from website visitors. However, since we use Google and WordPress, some data might be collected by these two platforms. Third party vendors, including Google, use cookies to serve ads based on a user’s prior visits to your website or other websites. Google’s use of advertising cookies enables it and its partners to serve ads to your users based on their visit to your sites and/or other sites on the Internet. You, the website visitor, may opt out of personalized advertising by visiting Ads Settings.


Leave a Reply